مدونة OPF

5 عطور مستوحاة يجب تجربتها لمجموعتك

في عالم العطور، تحتل عطور مستوحاة مكانة خاصة بفضل سحرها الفريد. هذه العطور، التي تم تصميمها بعناية لتصدى جوهر العطور الأغلى سعرًا وغالبًا ما تكون أيقونية، تقدم عالمًا من المتع الشمية دون الحاجة إلى دفع مبالغ باهظة. سواء كنت من جامعي العطور ذوي الخبرة أو جديدًا في عالم العطور، فإن استكشاف العطور المستوحاة يفتح أمامك آفاقًا جديدة لتجارب عطرية مذهلة.

عطور مستوحاة راقية تسطع على منضدة خشبية، مما يعكس جوهر الأناقة الخالدة

جدول المحتويات

عطور مستوحاة و اهميتها

العطور المستوحاة ليست مجرد نسخ طبق الأصل عن العطور الفاخرة؛ بل هي تعبير عن الإبداع والابتكار، حيث تقدم لمسات جديدة ومفاجآت عطرية غير متوقعة. هذه العطور تتيح للجميع فرصة التمتع بروائح رائعة وجذابة دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ كبيرة.

5 عطور مستوحاة يجب عليك تجربتها

عطر مستوحى 1: الأناقة العصرية

هذا العطر يأخذك في رحلة إلى عالم الأناقة والحداثة، مع مزيجه الفريد من نفحات الأخشاب والتوابل. إنه الاختيار الأمثل لمن يبحث عن عطر يجمع بين الكلاسيكية والعصرية.

عطر مستوحى 2: الجاذبية الأنثوية

عطر يحتفي بجوهر الأنوثة من خلال مزيجه الساحر من الزهور البيضاء والفانيليا. يقدم هذا العطر تجربة عطرية دافئة وجذابة، مثالية للمرأة العصرية.

عطر مستوحى 3: الروح الشرقية

استكشف عبق الشرق الغامض مع هذا العطر الذي يجمع بين العود والتوابل الشرقية. عطر ينقلك إلى عالم آخر، مثالي للأمسيات الخاصة.

عطر مستوحى 4: الانتعاش الطبيعي

عطر يذكرك بنسيم الطبيعة العليل، مع مزيجه المنعش من الحمضيات والنوتات الخضراء. إنه الخيار الأفضل لأيام الصيف الحارة.

عطر مستوحى 5: اللمسات الغامضة

عطر يجسد الغموض والإثارة، مع توليفته الفريدة من الباتشولي والمسك. مثالي لمن يرغب في ترك بصمة عطرية لا تُنسى.

عطور مستوحاة و مكناتها في المملكة السعوديه

في قلب المملكة العربية السعودية، يبرز عالم العطور المستوحاة كجوهرة تتلألأ في عرش التراث العطري، مقدمًا مزيجًا فريدًا من الروائح التي تحتفي بالثقافة الغنية والتاريخ العريق لهذه الأرض. هذه العطور، التي تعيد تصور الكلاسيكيات العطرية بلمسات معاصرة، تجد طريقها إلى قلوب وأرواح عشاق العطور، مستفيدة من مكنونات ذات جودة عالية تعكس جمال وتنوع المنطقة. من الأسواق التقليدية المفعمة بالحياة إلى البوتيكات الفاخرة، توفر السعودية ملاذًا للباحثين عن تجربة عطرية تمزج بين الأصالة والابتكار، مؤكدة على مكانتها كمركز إشعاع لعالم العطور في الشرق الأوسط.

قائمة عطور مستوحاة عند العليان للعطور

او بي اف #IB – جيرلان كيور بيلوغا للجنسين

عطر “كوير بيلوغا” من جيرلان هو تحفة فنية عطرية تجسد الفخامة والرقي، مقدمًا لمسة عصرية على الجلود الكلاسيكية. هذا العطر الاستثنائي، الذي ينتمي إلى مجموعة “لارت إيه لا ماتيير” الحصرية، يفتتح بنوتات عليا ناعمة ومغرية من الهيليوتروب والماندرين، مما يضفي عليه بداية غنية بالدفء والإغراء. قلب العطر يكشف عن جوهرة الجلد الأبيض، معززًا بلمسات من الفانيليا والعنبر، ليخلق توازنًا مثاليًا بين الدفء والعمق. قاعدته تستقر على نفحات العود والمسك، مما يضفي عليه توقيعًا عطريًا يدوم طويلًا ويعانق الحواس. “كوير بيلوغا” من جيرلان يعد برحلة عطرية مترفة، تأخذك إلى عالم من الجمال الأخاذ والتميز الذي لا يُنسى، مثالي لمن يقدر الأناقة والتفرد في اختياراته العطرية.

ثمن العطر :150.00 ر.س

لمعرفة المزيد على مكونات العطر من هنا 

للطلب من هنا

عطور مستوحاة تجمع بين الأصالة والحداثة في تصميم زجاجاتها.

او بي اف BE – ارماني بلو تركواز للجنسين

عطر “أرماني بريفيه بلو” يقدم تجربة عطرية فريدة تنقلك إلى عوالم مليئة بالأناقة والسحر، حيث يمزج بين الروائح الخلابة بطريقة تعبر عن الفخامة والتميز. يبدأ هذا العطر الاستثنائي بنوتات عليا منعشة من البرغموت والمياه البحرية، مما يوحي بنسمة من الانتعاش والحيوية تبعث على الراحة النفسية. قلب العطر يحتضن تناغمًا رائعًا من الزهور البيضاء والأعشاب الخضراء، مضفيًا لمسة من النقاء والجمال الطبيعي. أما قاعدة العطر فتستند إلى خشب الأرز والمسك، مانحةً إياه دفءًا وعمقًا يدوم طويلًا. “أرماني بريفيه بلو” هو عطر يجسد روح البحر والسماء في تناغم مثالي، مخصص لمن يسعون وراء الرقي والفرادة في عالم العطور.

ثمن العطر : 150.00 ر.س

لمعرفة المزيد على مكونات العطر من هنا 

للطلب من هنا

مجموعة عطور مستوحاة معروضة على خلفية مزينة بالزهور النابضة بالحياة.

او بي اف #28 – ديور مس بلومينج بوكية للنساء

ثمن العطر : 90.00 ر.س
لمعرفة المزيد على مكونات العطر من هنا 

للطلب  من هنا

زجاجات عطور مستوحاة بألوان زاهية تعكس الفخامة والترف.

او بي اف #AM – أمواج قايدنس للجنسين

عطر “أمواج جايدنس” يعد رحلة عطرية فريدة من نوعها، حيث يمزج بين الفخامة والعمق العطري الذي تشتهر به علامة أمواج. يبدأ هذا العطر الأسطوري بنوتات عليا متألقة من الليمون والبرغموت، مقدمًا إحساسًا بالانتعاش والنقاء يأسر الحواس منذ اللحظة الأولى. قلب العطر يفيض بنغمات زهرية غنية من الياسمين والسوسن، ممزوجة بدقة مع الزعفران والزنجبيل، ليخلق توازنًا مثاليًا ينبض بالحياة والحرارة. أما قاعدة العطر، فتستند إلى أساس قوي من العنبر والمسك والعود، مضفيةً عليه ثراء وعمقًا يلامس الروح. “أمواج جايدنس” ليس مجرد عطر، بل هو دعوة لاستكشاف الذات والإحساس بجمال اللحظة، مخصص للأشخاص الذين يبحثون عن التميز والعمق في اختياراتهم العطرية.

ثمن العطر : 150.00 ر.س

لمعرفة المزيد على مكونات العطر من هنا 

للطلب من هنا

تشكيلة من عطور مستوحاة تنير الحواس بمكوناتها النادرة والمميزة.

او بي اف #DB – فرزاتشي ديلان بلو للرجال

عطر “فرزاتشي ديلان” هو تجسيد للقوة والجاذبية، يقدم لمسة من الأناقة الخالدة التي تميز بيت فرزاتشي. يبدأ هذا العطر الفريد بانفجار منعش من نوتات الحمضيات الممزوجة بنعومة الفاكهة، مما يضفي عليه بداية نابضة بالحياة ومغرية. قلب العطر ينبض بأناقة عبر توليفة غنية من الزهور البيضاء التي تكشف عن جوهر الأنوثة والرقي، بينما تضفي النوتات الوسطى لمسة من الدفء والعمق. في القاعدة، تتكشف طبقات من العنبر والمسك، معززة بخشب الأرز والباتشولي لتوفير تجربة عطرية غنية ومتعددة الأبعاد تدوم طويلًا.

ثمن العطر :90.00 ر.س
لمعرفة المزيد على مكونات العطر من هنا 

للطلب من هنا

عالم العطور المستوحاة: رحلة عبر الحواس

عالم العطور هو كون واسع ومعقد، حيث كل عطر يروي قصة، مستدعياً العواطف والذكريات التي تنقلنا إلى أزمنة وأماكن مختلفة. بين مجموعة واسعة من العطور المتوفرة اليوم، تحتل **عطور مستوحاة** مكانة خاصة لقدرتها الفريدة على التقاط جوهر الإلهام، سواء كان ذلك من الطبيعة، الفن، أو العاطفة الإنسانية. هذه العطور المستوحاة ليست فقط عن الرائحة بحد ذاتها ولكن عن التجربة التي تقدمها، مما يجعلها إضافات لا بد منها لأي مجموعة.

العطور المستوحاة في المملكة السعودية: تراث وأناقة

في **المملكة السعودية**، حيث الثقافة والتراث يلعبان دوراً مهماً في كل جانب من جوانب الحياة، تجد العطور المستوحاة مكانة مرموقة بين عشاق العطور. تعبر هذه العطور عن الأناقة والفخامة، وتحمل في طياتها قصص الأرض والحضارة التي تأتي منها. سواء كانت مستوحاة من الصحراء الساحرة، الأسواق العربية العتيقة، أو الحدائق الغناء بالزهور، كل عطر يعد برحلة عطرية لا مثيل لها.

مغامرة البحث عن عطور مستوحاة في المملكة السعودية

البحث عن **عطور مستوحاة** في **المملكة السعودية** يعد بمثابة مغامرة، حيث تتنوع الخيارات من العطور العربية التقليدية إلى الإبداعات العصرية التي تجمع بين الشرق والغرب. يقدر السعوديون العطور التي تحكي قصة، تلك التي تعكس الثقافة الغنية وتراث الأمة العريق. من خلال هذه العطور، يمكن للمرء أن يعيش تجربة فريدة من نوعها، تأسر الحواس وتغمر الروح بجمال لا ينسى.

سحر العطور المستوحاة: تجربة تفوق الحواس

تكمن السحرية في **عطور مستوحاة** بقدرتها على خلق لحظات من السعادة البسيطة والرقي، مما يجعلها هدايا مثالية للأحباء أو إضافات ثمينة لمجموعة العطور الخاصة. في **المملكة السعودية**، حيث العطر أكثر من مجرد رائحة، إنه تعبير عن الهوية والفخر، توفر هذه العطور فرصة لاستكشاف عوالم جديدة من العطور، كل منها يعد برحلة عطرية تخطف الأنفاس وتبقى في الذاكرة إلى الأبد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *